أوروبا

دعوة لندن ، مرة أخرى!

هذا الجسر الأخير من 11 سبتمبر عدنا إلى لندن. لقد أوضحت بالفعل أننا في يوليو كنا نتطلع إلى رؤية اثنين من المسرحيات وترك دهشتي هنا أن هذا كان عيد ميلادي.

كانت الفكرة هي تركيز العملين يوم الجمعة ، 11 سبتمبر ، ورؤية الجداول ، قررنا مغادرة الخميس مع Easyjet من المبنى 2 في مطار برات (المحطة الوهمية منذ افتتاح T1 الجديد). غادرت الرحلة في الساعة 9:55 مساءً من برشلونة ووصلت الساعة 11:15 مساءً في مطار ستانستيد. كانت فكرتنا هي ركوب القطار إلى شارع ليفربول ، وإذا سار كل شيء على ما يرام ، فسنأخذ المترو الأخير. ولكن بطبيعة الحال ، فإن الرجل يقترح و Easyjet ، وغادرت الرحلة برشلونة مع أكثر من ساعة متأخرة. لقد جعلنا ذلك مضطرًا إلى إعادة التفكير في كيفية الوصول إلى وسط المدينة ، لأن شارع ليفربول كان بعيدًا عن فندقنا للذهاب بسيارة أجرة. عندما وصلنا أخيرًا إلى ستانستد واجتزنا مراقبة جواز السفر الأبدية ، ذهبنا إلى مكتب Easybus لشراء التذاكر ، لكن تم بيعها. بقليل من الذعر ، ذهبنا إلى مكتب ناشيونال إكسبريس ولحسن الحظ كان لديهم مقاعد للمدرب الذي ترك في 15 دقيقة إلى محطة فيكتوريا. كلفنا المدرب 10 جنيهات ، وكان حديثًا ومريحًا للغاية (مع مقاعد جلدية). الأمر السيئ هو أنك عندما تدخل لندن تتوقف عدة محطات وفي النهاية ستصل إلى محطة فيكتوريا بعد ساعة ونصف الساعة. من محطة فيكتوريا إلى إيرلز كورت (حيث كان فندقنا) ، توجد 4 محطات فقط لمترو الأنفاق ، وعلى الرغم من أننا كنا مستقيلين بالفعل من دفع ثروة سيارة الأجرة ، من المستغرب أن السباق كلفنا 13 جنيهًا فقط. في المطار نخطر وندسور هاوس بي آند بي أننا سوف نتأخر وأخبرنا أن ندق الجرس وأنهم سيفتحوننا. بعد حوالي خمس دقائق من الضرب ، خرج كوري متوسط ​​من البيجامات وشرع في فتح الباب ومنحنا مفتاح غرفتنا. هذه المرة كانت الغرفة تحتوي على دش ولكن لا يوجد مرحاض ، وهذا بالنسبة لليونا مثلي هو لفة ، لأنني استيقظت أثناء الليل على التبول مرتين وفوق ذلك كان الحمام في الطابق العلوي. توتال ، في النهاية وصلنا إلى الفراش في الساعة 2.30 صباحًا بتوقيت لندن ، 3.30 بتوقيت إسبانيا.

في صباح اليوم التالي تناولنا وجبة إفطار أولمبية ، استيقظنا الساعة 10 صباحًا وبشكل مفاجئ مع يوم مشمس. إنها حداثة بالنسبة لي ، حيث أنه في رحلتين سابقتين إلى لندن ، هطلت الأمطار وكان الجو باردًا. لذلك انتهزنا الفرصة لزيارة هايد بارك. هايد بارك ضخم. لا أعرف ما إذا كان أكبر من سنترال بارك ، لكنه واسع جدًا. كنا نسير عبر الحدائق ، وعند البحيرة وبعد ساعة وذروة انتهى بي الأمر بساقين متعبين قليلاً ، ذهبنا لمشاهدة أول مسرحية من اليوم.

في الثانية ظهراً ، بدأ العمل "كما تحبه" (كما تحب ، حوالي 1599 تقريبًا) في مسرح غلوب. يقع The Globe Theater بجوار Tate Modern وهو نسخة طبق الأصل من المسرح الأصلي حيث تم أداء مسرحيات شكسبير. الحقيقة هي أنه عندما دخلت المسرح كنت صامتة. إنه تمريرة لأنه يبدو أنه ينقلك إلى حقبة أخرى من خلال الصناديق الخشبية والهواء الطلق. لحسن الحظ ، يمكنك استئجار وسادة للرطل الواحد بحيث تصبح ساعتان ونصف على مقعد خشبي أكثر تحملاً. العمل ، وهو ليس المفضل لدي للمؤلف ، تم تفسيره جيدًا وكان ممتعًا للغاية. أكثر ما أعجبني هو تفاعل الجهات الفاعلة مع الفضاء. يمكنك رؤية العمل واقف في الحفرة مقابل 5 جنيهات أو شراء مقعد يتراوح سعره بين 15 و 33 جنيهًا. اشترينا التذاكر قبل أسابيع من خلال موقعه على الويب وأرسلناها إلى المنزل.

فيديو: كيفية الحصول على دعوة رسمية من معرض او مؤتمر من اجل الفيزا (يوليو 2020).