آسيا

هيميجي وكوبي رحلة من كيوتو

استيقظنا مبكرا للذهاب إلى قلعة هيميجي أو هيميجي جو ، لكننا كنا نشعر بالغضب عندما رأينا أن السماء تمطر ، أمطار رافقتنا طوال اليوم. للذهاب إلى هيميجي ، أخذنا القطار السريع من كيوتو إلى محطة جي آر هيميجي ، التي تستغرق ساعة أو نحو ذلك للوصول. في المحطة ذهبنا إلى المكتب السياحي لسؤال كيفية الوصول إلى هناك وطلب خريطة. أخبرنا المخبر أنه كان هناك شارع تسوق جميل مغطى أدى إلى القلعة وبما أننا لم نشعر بالبلل فقد ذهبنا إلى هناك. من المحطة إلى القلعة هناك حوالي 15 دقيقة سيرا على الأقدام.

قلعة هيميجي أو هيميجي جو

مذبح يقع في الطابق الأخير من القلعة.

يتم الحفاظ على القلعة بشكل جيد للغاية والحقيقة أنها جميلة جدًا ، لكن المساحة الداخلية ليست شيئًا مميزًا ، لأنها فارغة. على الرغم من الحفاظ على الداخل كما هو ، فإنه لا يوجد لديه سوى الجدران وبعض الدروع. أعتقد أنه لو قاموا بإعادة تصنيع الأثاث أو الملحقات التي كانت تستخدم في ذلك الوقت ، فستكون أكثر إثارة للاهتمام ، فمع استمرار هطول الأمطار كثيرًا ، لم نتمكن من زيارة الحدائق المرفقة وبعد تناول مشروب ساخن عدنا إلى محطة القطار للذهاب إلى كوب. يستغرق القطار الرصاصي 15 دقيقة للذهاب من هيميجي إلى شينكوبي ، على الرغم من ذلك يجب عليك أن تأخذ المترو أو القطار مرة أخرى إلى محطة كوبي الأكثر مركزية.

برج كوبي

مشينا إلى منطقة الميناء لرؤية برج كوبي ونصب الزلزال التذكاري. الحقيقة هي أنه من المثير للإعجاب أن نرى كيف كانت المدينة تعتني بالزلزال ، وبالطبع كيف تعافت. نظرًا لأنه كان باردًا وكان لدينا أقدام مبللة ، فقد أردنا حقًا أن نأكل رامين (صحن الحساء مع الشعرية الطويلة) لذلك قررنا أن نأخذ سيارة أجرة إلى الحي الصيني ، الذي كان صغيرًا ومكلفًا. لذلك نحن نواصل بحثنا عن رامين حتى النهاية نجد مكانًا صغيرًا تحت مسارات القطار.

كوبي تشاينا تاون

دخل رامين والجوزا بئر البحر وكنا نتحادث مع المالك الذي كان رجلًا لطيفًا جدًا وعلى شاشة التلفزيون ، كانا يعطيان المرأة الأيونية (إصدار السبعينيات) وأخبرنا المالك أن هناك مافيا في كوبي وكان الأمر خطيرًا ، على الرغم من أنني ما زلت أجد أنه أكثر خطورة النزول في رامبلاس في الليل ... تعبت من الماء وكم كنا نحب كوبي قررنا العودة إلى كيوتو لتناول العشاء.

فيديو: خونا في اليابان - حلقة 7 - مدينة كيوطو (يوليو 2020).